اتفاقية شراكة بين جازي ووادي كنيس

أعلنت شركة جازي في بيان لها عن إبرام اتفاقية شراكة مع الموقع الالكتروني “واد كنيس” تهدف إلى تزويد زبائنها الحاليين والمستقبليين بالعديد من المزايا والمساهمة في تطوير التجارة الإلكترونية في الجزائر.

وحسب البيان فقد جرت مراسم توقيع الاتفاقية يوم 8 نوفمبر في مقر شركة جازي في الدار البيضاء بحضور  مسؤولي كلا المؤسستين.

وبموجب هذه الاتفاقية سيحصل زبائن جازي على ارصدة انترنت مجانية من خلال تطبيق “جازي آب” مقابل استخدامهم  منصة واد كنيس لاجراء الطلبيات والمشتريات و عمليات التسليم و الاستلام.

كما تعد هذه الشراكة بمبادرات أخرى في المستقبل لتطوير تجربة الزبائن عبر الإنترنت وتعزيز استخدام القنوات الرقمية في مختلف المعاملات اليومية للمواطنين.

وبهذه المناسبة صرح إبراهيم زكريا سويق، مدير المبيعات في شركة جازي: “يسر شركة جازي أن تعلن عن الشراكة مع واد كنيس كجزء من استراتيجيتها لتعميم التجارة الإلكترونية والترويج لها.

هذا الاتفاق يعزز مكانة جازي كشركة ملتزمة بالتحول الرقمي في الجزائر والتي تواصل الابتكار من أجل خدمة زبائنها على أفضل وجه”.

من جانبه صرح هشام سوداح، الرئيس المدير العام لشركة واد كنيس: “هذه الشراكة التي تربط واد كنيس مع جازي تجسد رغبتنا في تعزيز التعاون مع الفاعلين الرئيسيين في الاقتصاد الجزائري من أجل إتاحة وصول مستخدمي المنصة إلى خدمات من اختيارهم.

نحن نعتمد على الابتكار لتقديم أفضل تجربة ممكنة للجزائريين الذين يقبل المزيد منهم  يوميا على استخدام المنصات الرقمية المرجعية في تلبية احتياجاتهم اليومية “.

مشاركة المقالة