جازي والبنك الوطني الجزائري يوقعان على عقد شراكة تجارية

     يسر شركة جازي والبنك الوطني الجزائري الإعلان عن توقيع اتفاقية شراكة تجارية في إطار تطوير النشاط التجاري للمؤسستين.

     أقيم حفل التوقيع يوم الأحد 9 أكتوبر في مقر شركة جازي في مدينة الدار البيضاء في الجزائر العاصمة بحضور السيد محمد لمين لبو، المدير العام للبنك الوطني الجزائري والسيد محي الدين علوش، المدير العام بالنيابة لشركة جازي وعدد من إطارات المؤسستين.

بموجب هذه الاتفاقية، سيتبادل الطرفان عددًا من الخدمات المبتكرة، مما سيمكّن الطرفين من تطوير حلول أكثر تكاملاً تناسب الاحتياجات الجديدة للسوق الوطنية، لا سيما فيما يتعلق بالدفع الإلكتروني.

وبهذه المناسبة صرح السيد محي الدين علوش قائلاً: “نحن في جازي كشركة اقتصادية عمومية يمتلك رأسمالها الصندوق الوطني للاستثمار، سعداء للغاية بإبرام هذه الاتفاقية مع البنك الوطني الجزائري، أحد أهم البنوك التجارية في الجزائر ومن أهم الفاعلين في الابتكار في القطاع المالي. تمثل هذه الشراكة خطوة رئيسية نحو تنويع الخدمات التي نقدمها لزبائننا بالإضافة إلى تحديث عملياتنا المالية. وسيسمح لنا بإيجاد أوجه تبادل بين قطاعين أساسيين من الاقتصاد والمساهمة معًا في إثراء المشهد الرقمي الجزائري”.

من جهته قال السيد محمد لمين لبو: “نحن فخورون بأن نضع خبرة البنك الوطني الجزائري في خدمة المتعامل جازي، في مجال رقمنة وسائل الدفع. ستعطي هذه الشراكة دفعة جديدة لعملنا المشترك، الذي يتماشى مع المبادئ التوجيهية للسلطات العمومية والذي يهدف أساسا إلى تلبية احتياجات المواطنين على أفضل وجه، وتنويع الخدمات المالية وتعزيز التحول الرقمي “.

مشاركة المقالة